الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:47 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:13 PM
العشاء 8:32 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا يزور سفارة البرازيل مقدماً الشكر على مواقفهم

زار سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا وليد أبو على، سفارة  جمهورية البرازيل في العاصمة كوالالمبور، للتعبير عن شكر وامتنان الشعب الفلسطيني للموقف المشرف الذي تبنته البرازيل وبتوجيهات من رئيسها في ظل استمرار وتصاعد حرب الإبادة والتطهير العرقي الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة وعموم أراضي دولة فلسطين المحتلة.

وضم الوفد سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا وكادر السفارة، وممثلي الاتحاد العام لطلبة فلسطين، حيث كان في استقبالهم السفير البرازيلي لدى ماليزيا وطاقم السفارة.

ونقل سعادة السفير تحيات وتقدير رئيس دولة فلسطين محمود عباس والقيادة الفلسطينية والجالية والطلبة الفلسطينيين في ماليزيا إلى الشعب البرازيلي، لمواقفه الداعمة والمساندة للحق الفلسطيني، ورفضه القاطع لما يتعرض له شعبنا من حرب إبادة جماعية.

وأطلع سعادة السفير، السفير البرازيلي، على التطورات الراهنة في قطاع غزة، وما يتعرض له أبناء شعبنا من حرب إبادة جماعية وتدمير للبنية التحتية وسياسة التجويع والحصار الهادفة لتهجير شعبنا، كما تطرق إلى انتهاكات المستوطنين في الضفة الغربية خاصة في مدينة القدس المحتلة، بالإضافة إلى أوضاع المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

من جانبه، أكد السفير البرزيلي، عمق العلاقات التاريخية التي تربط البرازيل وفلسطين، مشيراً إلى أن الدعم الرسمي البرازيلي المتمثل بالرئيس نابع من موقف الشعب البرازيلي القوي اتجاه الحق الفلسطيني، وشدد على أن موقف البرازيل واضح ضد الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

Loading...