الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد بسبعة أرواح - الملك يتأهل الى النهائي

البديل خوسيلو يحرز هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة، وجونيور استحق لقب نجم المباراة

عَبَر ريال مدريد إلى المشهد الختامي لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه بايرن ميونيخ 2-1 في إياب نصف النهائي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومنح الكندي ألفونسو ديفيس التقدّم لبايرن في الدقيقة 68. وظهر ان المباراة انتهت بعد الدقيقة الـ85، لكن ريال مدريد ردّ بعدها بهدفين متتاليين للبديل خوسيلو في الدقيقتين 88 و90+1 ليتأهل الملكي بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-3) ويضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند في النهائي.

جونيور نجم المباراة

واستحق فينيسيوس جونيور لقب نجم المباراة على الرغم من انه لم يحرز أي هدف على خلفية تقديمه مباراة رائعة في أغلب دقائق الشوطين.

إلغاء هدف لبايرن

وشهدت الدقيقة الأخيرة من المبارة إشكالية كبيرة عندما ألغى حكم المباراة هدف التعادل لبايرن ميونيخ بعد صفارة أطلقت قبل دخول الهدف، وذلك بداعي التسلل، ما منع العودة الى الـVAR. والغاء الهدف مشكوك فيه، لكن صفارة الحكم المسبقة والسريعة حالت دون التحقق من صحته!

أجواء احتفالية

وسادت الأجواء الاحتفالية في ملعب سانتياغو برنابيو بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. واستمرت أفراح اللاعبين مع كادرهم الفني وجماهيرهم مباشرة بعد الفوز لدقائق طويلة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في 30 أبريل/نيسان.

ويشار الى ان ريال مدريد شارك في نهائي دوري أبطال اوروبا 15 مرة، فاز بـ14 منها بالبطولة.

Loading...