الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:02 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:40 PM
العشاء 9:09 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدرب هلال أريحا يؤكد إصرار فريقه على الصعود لدوري المحترفين

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

قال المدير الفني لفريق هلال أريحا صاحب الترتيب الثاني على لائحة دوري الدرجة الأولى سيمون خير، إن مباراة فريقه أمام عسكر والتي فاز بها بهدف وحيد، كانت مهمة صعبة.

وأشار خير إلى أنه عمل على شحن اللاعبين، وأكد لهم خلال المحاضرات والتدريبات أنهم ذاهبون إلى نابلس 'من أجل أن نكون أو لا نكون، وليس أمامنا إلا الفوز إذا ما أردنا مواصلة المنافسة على دوري المحترفين، وعليه فإن الخسارة والتعادل في خانة واحدة'.

وأشاد بلاعبيه الذين كانوا جاهزين ومتسلحين بالإرادة والروح القتالية العالية، إضافة إلى الناحية الفنية والنفسية، لافتا إلى أنه قرأ المباراة في شوطها الأول وشخص فريق عسكر الذي يمتلك خط هجوم رائع، لكن ما يعيبه خط دفاعه لوجود عدد من الثغرات، ساعدت الهلال في بناء الهجمات والاختراق والوصول إلى المرمى.

وأضاف خير أنه لجأ في الشوط الثاني إلى تغيير في مراكز اللاعبين وتكثيف المهاجمين في المنطقة الأمامية، من خلال الزج بالثلاثي سامر حداد وظاهر دوابشة وأسد أبو العسل، واستغلال الأطراف، إضافة إلى إشراك اللاعب قاسم أبو رية في خط الوسط على الجهة اليسرى لاستغلال الجهة اليمنى وبناء الهجمات.

وقال المدير الفني للهلال إن فريقه أضاع العديد من الفرص المحققة، إذ تكفلت العارضة بصد بعضها إضافة إلى حالات الانفراد، 'كل ذلك يؤكد على حقيقة أننا كنا متسيدين مجريات الشوط الثاني على عكس الأول الذي كان متكافئا، وخلاله حاولنا إغلاق المنطقة الدفاعية للحد من الاندفاع الهجومي المحتمل لعسكر، وهذا ما نجحنا به، فتم الحد من فعالية الثنائي أحمد شبيطة وأسعد أبو حلاوة.

وأضاف 'فريقي لديه ثقافة التواجد في دوري المحترفين، وكلاعبين تحملوا مسؤولية المباراة، لكن هذا لا يعني أن المباريات القادمة ستكون سهلة. جميعها ستكون صعبة وبمثابة مباريات كأس بمعنى لا بديل عن الفوز، وعلينا طي صفحة عسكر والتفكير الآن بمباراة بيتللو القادمة الذي يمتلك مقومات جيدة لكن الحظ لا يحالفه، وسنقوم باستعداد جيد لها من أجل النقاط الثلاث'.

وأكد خير أن دوري الأولى مميز، حيث أثبتت الفرق أنها على قدر المسؤولية بالتواجد في المحترفين بفضل إمكانيات اللاعبين والمدربين ومتعة المباريات.

وطمأن محبي وأنصار الفريق بأنهم لن يخذلوهم، وسيكونون على قدر المسؤولية من خلال تحقيق الحلم بالصعود إلى دوري المحترفين، مستدركا هذا الأمر يتطلب وقوف الجميع خلف الفريق وتقديم كل أشكال العون والمساعدة له.

 

المصدر: وفا

Loading...