مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

سفير فلسطين في روسيا لـ"رايــة": دخول موسوعة "جينتس" نصر على الواقع المؤلم

رام الله- رايــة: 

رحب السفير الفلسطيني في روسيا الدكتور فائد مصطفى بالجهد الذي تقوم به اذاعة "راية" من خلال تقديم أطول برنامج اذاعي يدخل موسوعة جينتس، معتبراً أن هذا الجهد سيساهم بالنصر على الواقع المؤلم.

وأوضح السفير مصطفى خلال مشاركته في أطول برنامج اذاعي في العالم عبر اذاعة "رايــة" والزميل طلعت علوي أن السفارة الفلسطينية في موسكو هي جزء من المنظومة التي تقوم بها القيادة الفلسطينية من أجل إقامة الدولة الفلسطينية.

وأضاف أن السفارة تقوم بكل واجباتها من اجل الشعب الفلسطيني ضمن الحراك المستمر حتى يثمر اقامة دولة فلسطينية علي غرار ما تحقق في بعض البرلمانات الاوروبية التي ستقوم بالاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأشار الى أن السفارة الفلسطينية في روسيا تلتقي البرلمانيين والاعلاميين وتعمل على توظيف الرأي العام وتحسين الاداء وتوسيع نفوذها لصالح حقوق شعبنا.
وقال السفير مصطفي ان روسيا صديق تقليدي للشعب الفلسطيني ولها دور كبير في دعم القضية الفلسطينية، ودعم القرارات التي من شأنها اقامة الدولة الفلسطينية والتخلص من الاحتلال.

وبين أن الممارسات الاسرائيلية التعسفية ستساهم في الاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعمها وزاد من عدد الدول التي اعترفت بإقامة الدولة الفلسطينية وساهم في خلق حراك عالمي لدعم الشعب الفلسطيني، واقامة دولته المنشودة.

 

Loading...