مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"معبر الجلمة"معاناة يومية يتجرعها العمال الفلسطينيون

رام الله - رايــة:

طالب رئيس مجلس قروي الجلمة خالد ابو فرحة وزارة الشؤون المدنية بسرعة التدخل لحل مشكلة العمال الفلسطينين داخل الاراضي المحتلة بالضغط على اسرائيل لفتح حاجز "الجلمة" شرق مدينة جنين امام العمال الساعة الرابعة والنصف بدل الخامسة للتخفيف من حدة الازمة حيث يبدا العمال بالاصطفاف في طوابير الانتظار منذ الثانية والنصف .

وقدم ابو فرحة خلال استضافته في أطول حوار إذاعي مع الإعلامي طلعت علوي على أثير "رايــة اف ام" صورة سريعة يشرح فيها حال العمال الفلسطينيين بانتظارهم لساعات طويلة، وأحياناً يضطر عدد منهم للمبيت بجوار ألحاجز استعداداً لرحلة عذاب شاقة ما بين التفتيش اليدوي والتفتيش العاري .

وأشار ابو فرحة الى انهم  على استعداد تام لبناء غرف قرب الحاجز "على حسابهم الخاص " يحوي على حمامات ومغاسل فور حصورلهم على موافقة من الجانب الاسرائيلي في اشارة الى المعاناة التي يتكبدها العمال واهالي الاسرى على الحاجز .

تجدر الاشارة الى ان تحدي دخول إذاعة راية والاعلامي طلعت علوي موسوعة غينيس، برعاية رئيسية من روابي، وشركات هونداي وبنك الاردن والبنك التجاري الفلسطيني وشركة نابكو وبيجو وشركة عزيزة والمؤسسة المصرفية الفلسطينية، وشركة العالمية للتامين، وبلازامول، وجراند بارك، والتوريدات الطبية، وشركة حمزة العجاوي "لزيزة"، وسنيورة.

وبمشاركة بنك القدس والبنك الاهلي وبنك فلسطين، والريادي العربي، ومؤسة انجاز فلسطين، ومنتدى شارك، وجامعات النجاح الوطنية وبيرزيت والقدس المفتوحة، والازهر.

 

 

 

Loading...