مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الشيخ يتعهد لماراثون غينيس: بإلغاء التوقف في محطة كراجات عبدة خلال اسبوع

رام الله- رايـة:

تعهد وزير الشؤون المدنية حسين خلال استضافته في أطول حوار إذاعي مع الإعلامي طلعت علوي على أثير "رايــة اف ام"  أنه سيتم الغاء توقف المسافرين في محطة كراجات عبدو خلال الاسبوع القادم.

وأضاف الشيخ انه تم الحصول ايضا على موافقة اولية  لإلغاء محطة العلمي وان الاتصالات جارية بخصوص ذلك.

ووعد الشيخ باجراء تحسينات جذرية على وسائل التنقل في معبر الكرامة لتصبح مريحة اكثر للمسافرين.

وحول موضوع  لم الشمل قال الشيخ  "إن الاحتلال يستخدم هذا الملف كشكل من اشكال الابتزار التي تمارسها على السلطة في محاولة لاجبارنا على الرضوخ لمطالبهم، الامر الذي نؤكد رفضه ونصر على ان موضع لم الشمل هو موضوع انساني لا علاقة له بالمفاوضات".

وأوضح الشيخ انه تم إنجاز أكثر من 90% ملف لم الشمل وتم الحصول على موافقات لما يزيد عن 50 الف مواطن بما يتعلق بموضع لم الشمل الداخلي.

واشار إلى ان قضية لم الشمل الخارجي لم يتم تحقيق اي انجاز بخصوصها، والاحتلال يصر على ابتزاز السلطة في هذا الامر.

ودعا الشيخ  إلى ضرورة اعادة النظر في الدور الوظيفي للسلطة الفلسطينية من حيث تجاوز اتفاقية أسلو والعبور نحو الدولة وعدم البقاء على ما هو علية.

وكانت حملة "بكرامة" قد  بدأت قبل عامين لالغاء التوقف في محطة الكراجات وسترى النور خلال الأيام القليلة المُقبلة.

تجدر الاشارة الى ان تحدي دخول إذاعة راية والاعلامي طلعت علوي موسوعة غينيس، برعاية رئيسية من روابي، وشركات هونداي وبنك الاردن والبنك التجاري الفلسطيني وشركة نابكو وبيجو وشركة عزيزة والمؤسسة المصرفية الفلسطينية، وشركة العالمية للتامين، وبلازامول، وجراند بارك، والتوريدات الطبية، وشركة حمزة العجاوي "لزيزة"، وسنيورة.

وبمشاركة بنك القدس والبنك الاهلي وبنك فلسطين، والريادي العربي، ومؤسة انجاز فلسطين، ومنتدى شارك، وجامعات النجاح الوطنية وبيرزيت والقدس المفتوحة، والازهر.

Loading...