الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فدا ينتخب هيئة قيادية لمنظمته النسوية على مستوى طوباس ويقر خطة عامة لعملها

رام الله-رايــة:

انتخب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" في محافظة طوباس هيئة قيادية لمنظمته النسوية على مستوى المحافظة من 7 عضوات وذلك خلال اجتماع عقد في بلدة طمون بحضور الرفاق مصطفى بشارات رئيس سكرتاريا اللجنة التحضيرية في المحافظة، ورياض بني عودة أمين السر، وجهاد بشارات عضو سكرتريا اتحاد شباب الاستقلال.

وجرى بالتوافق اختيار الرفيقة عايدة رشيد رئيسة للمنظمة النسوية، والرفيقة عفاف بني عودة نائبا لها، والرفيقة أنيسة بشارات أمينة للصندوق على أن يعقد لاحقا اجتماع للمنظمة يجري فيه توزيع المسؤوليات على باقي العضوات والبحث في مسؤوليات العمل اليومي.

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الرفيقين المناضل والنقابي عدنان الكيلاني الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، والقائد والناشط المجتمعي جمال أبو ريحان لمناسبة حلول الذكرى السنوية الثانية لرحيله.

واستعرض الرفيق مصطفى بشارات واقع المنظمة النسوية لـ "فدا" في محافظة طوباس داعيا إلى تفعيل دور المنظمة وطاقات العضوات فيها في أوساط المجتمع المحلي للمحافظة عامة وفي صفوف النساء خاصة من أجل العمل على خدمتهن والدفاع عن حقوقهن.

وبعد استعراض الوضع التنظيمي وإجراء الانتخابات تم التداول في المشاكل التي تعترض عمل المنظمة النسوية في محافظة طوباس وسبل حلها، كما جرى إقرار خطة عامة لعمل المنظمة، واتفق على مجموعة من التوصيات سترفع إلى قيادة الحزب للأخذ بها من أبرزها ضرورة التمسك بنسبة تمثيل للنساء في هيئاته القيادية لا تقل عن 40%.

Loading...