الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مهرجان فرخة الدولي ينظم مسيرة حاشدة تضامنا مع الاسرى في نابلس

رام الله-رايــة:

ضمن فعاليات مهرجان فرخة الدولي الثالث والعشرون للشباب انطلقت امس الاربعاء مسيرة حاشدة في مدينة نابلس تضامنا مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال والاسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الاسير بلال كايد والاسير باسم الخندقجي عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني بمشاركة 150 متطوعا ومشاركة واسعة من حزب الشعب الفلسطيني وشبيبته واهالي المدينة.

وانطلقت المسيرة من مكتب حزب الشعب الفلسطيني وسط هتافات داعمة للاسرى ومنددة لسياسة الاعتقال الاداري وسياسة الاهمال المتعمد من قبل ادارة سجون الاحتلال.

وقال بكر حماد مدير المهرجان ان "هذه المسيرة جاءت للتأكيد على عدالة قضية الاسرى والمطالبة بوقف سياسة الاعتقال الاداري الغير مبرر التي تمارس بحق اسرانا ولفت النظر الى الانتهاكات التي تمارس بحقهم من قبل ادارة السجون"، مطالباً مؤسسات المجتمع الدولي والسلطة الفلسطينية بالتدخل العاجل من اجل الافراج عن الاسير بلال كايد المضرب عن الطعام منذ 53 يوما.

وفور انتهاء المسيرة توجه المتطوعون الى منطقة الاغوار ومنطقة فصايل لتعزيز صمود المواطنين والمزارعين في ظل الانتهاكات المستمرة التي يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال.

يذكر ان مهرجان فرخة الدولي بنسخته الثالثة والعشرون يشارك فيه اكثر من 150 متطوعا من كافة محافظات الوطن ومن الداخل المحتل ومتطوعين دوليين وينظم تحت رعاية الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي ومحافظ محافظة اللواء ابراهيم البلوي وبرعاية اعلامية من شبكة راية الاعلامية ورعاية تكنولوجية من شركة كول نت لخدمات الانترنت.

Loading...