إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق خان يونس
أصيب، شاب، برصاص قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، كما اصيب عدد آخر من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
واستهدف جنود الاحتلال الشاب بالرصاص الحي حيث اصيب في قدمه ونقل لتلقي العلاج في مستشفى ناصر في المدينة للعلاج حيث وصف الاطباء حالته بالمتوسطة.

