الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اصابات في مواجهات رام الله والبيرة

مواجهات في رام الله - ارشيف

اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة من جهة، وفي قرى رام الله من جهة أخرى.

وقالت مصادر، إن عددا من المواطنين اصيبوا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، في المواجهات التي اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وقرى النبي صالح والمزرعة الغربية وبلعين ونعلين.

وأصيب شاب بالرصاص الحي بالقدم، وآخر أصيب بطلق معدني مغلف بالمطاط في الوجه، بالإضافة الى اصابة العشرات بحالات اختناق شديد جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

مواجهات في رام الله

وفي قرية المزرعة الغربية، اندلعت المواجهات بعد قمع الاحتلال للمشاركين في الصلاة التي نظمتها لجان الدفاع عن الأراضي في المنطقة المهددة بالمصادرة في البلدة، وسجل وقوع إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الساق.

واندلعت مواجهات في قرية النبي صالح شمال رام الله اندلعت المواجهات بالقرب من بوابة العسكرية على مداخل القرية، بعد قمع الاحتلال لمسيرة الأسبوعية التي تنظمها لجان منافضة الاستيطان في القرية، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في الساق، و3 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما اندلعت مواجهات متفرقة في كل من بلدتي نعلين وبلعين غربي رام الله، خلال قمع الاحتلال للمسيرات الأسبوعية هناك، وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق.

Loading...