الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي الارسال يدين اقتحام مقره والعبث بمحتوياته

جنود الاحتلال أمام مبنى مقر نادي الإرسال

فوجئت الهيئة الإدارية لنادي الإرسال في محافظة رام الله، أمس الاثنين، باقتحام جنود الاحتلال لمقر النادي  في المبنى الذي يحتوى على مؤسسات وطنية عدة من بينها وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، وعليه فإن نادي الإرسال يود أن يوضح لأبناء شعبنا الحقائق التالية:

1-إن المقر الذي اقتحمه جنود الاحتلال اليوم ليس إلا مقرا مستأجرا، وقد تزامن ذلك مع اليوم الأول لنقل محتويات النادي إليه، وإن الاعتداء على المقر أسوة بالاعتداء على مقرات مؤسسات أخرى يمثل تعديا سافرا على مقر لمؤسسة ألية اجتماعية مسالمة، لا تنتهج إلا الرياضية والسلوك القويم نهجا في بناء الإنسان والمجتمع، وإن هذا الاعتداء يمثل ضربا لكل القيم الإنسانية والحضارية من قبل احتلال يرى في العمل الاجتماعي والرياضي والثقافي "إرهابا".

2-تدين الهيئة الإدارية للنادي الاعتداء على كافة المؤسسات الوطنية ومن بينها وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا.

3- تناشد الهيئة الإدارية لنادي الإرسال المجلس الأعلى للرياضة والشباب واللجنة الأولومبية ووزارة الخارجية الفلسطينية برفع دعوى قضائية على الاحتلال لاعتدائه على مقرات المؤسسات الوطنية كافة، بما فيها المؤسسات الرياضية.

4-إننا نؤكد ان حلم أطفالنا وأبنائنا في بناء المؤسسات لن يتأثر بسياسة الغطرسة الاحتلالية، وإننا سنواصل عملن في البناء وزراعة المثل والقيمة العليا في نفوس أبنائنا، فنحن حملة رسالة وطنية واجتماعية وثقافية، ولسنا أرقاما في خانة النسيان العالمي.

5-تؤكد الهيئة الإدارية للنادي وقوفها إلى جانب قيادتنا السياسية في التصدي لكافة المشاريع  المشبوهة الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

6-نعاهد أبناء شعبنا انه لن يثنينا أي اعتداء عن مواصلة العمل الدائم لإحداث نهضة مجتمعية وشبابية، وسنبقى كما عهدتمونا مناصرين لقضيتنا الوطنية ورسالتنا الإنسانية.

Loading...