الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طابع شعبي وسلمي

إضراب شامل في غزة وانطلاق مسيرات بذكرى يوم الأرض

مسيرات العودة - ارشيفية

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، الاربعاء، للإضراب الشامل في قطاع غزة يوم السبت المقبل، وضرورة مشاركة ابناء الشعب الفلسطيني في الفعاليات السلمية لـ "مليونية الأرض والعودة".

وأهابت الهيئة بأبناء شعبنا للمشاركة في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة التي ستنطلق يوم السبت القادم الساعة الواحدة ظهرا من كافة مناطق قطاع غزة المحاصر.

من جهتها، أعلنت وزارة التربية والتعليم بغزة، أنه "استجابة لدعوة الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار ومن أجل إتاحة الفرصة للمشاركة في الفعاليات السلمية الخاصة بمليونية الأرض والعودة وكسر الحصار، يتم تعليق الدراسة في جميع المدارس يوم السبت الموافق 30 مارس 2019.

وأكدت على أهمية مشاركة كل أبناء شعبنا في الضفة والقدس والشتات والـ48 لإحياء يوم الأرض الخالد "لنؤكد على ضرورة الحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة الفعاليات والمسيرات، لقطع الطريق على مخططات العدو الذي يريد إراقة دماء المتظاهرين لإدخال هذا الدم الطاهر في بازار انتخابات الكنيست الصهيونية المقبلة".

ودعت الهيئة أبناء شعبنا للتركيز في فعالياتهم وأنشطتهم على إحياء التراث الوطني والإبداعات المختلفة ليعلم العالم كله اصرار شعبنا على ممارسة حقه في الحياة رغم الحصار والعدوان.

كما طالبت أبناء شعبنا وخاصة الشباب لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قناصة الاحتلال المجرمين، وعدم الابتعاد عن نقاط التجمع المخصصة والمحددة من قبل الهيئة ولجانها في مخيمات العودة، والتعاون الكامل مع لجان النظام المنتشرة في أرجاء المخيمات الخمسة مع خالص تمنياتنا بالسلامة لأبناء شعبنا.

Loading...