الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة الحجاز للشوكولاتة تحصل على شهادة سلامة الغذاء الدولية

شركة الحجاز للشوكولاتة تحصل على شهادة سلامة الغذاء الدولية
شركة الحجاز للشوكولاتة تحصل على شهادة سلامة الغذاء الدولية

حصلت شركة الحجاز للشوكولاتة على شهادة سلامة الغذاء الدولية Version 5 FSSC 22000 والتي تعتبر من أعلى معايير أنظمة سلامة الغذاء المعتمدة في العالم، مع العلم ان شركة الحجاز هي الأولى في فلسطين الحاصلة على هذه الشهادة بنسختها الخامسة.

ويُعد الحصول على هذه الشهادة إنجازاً جديداً ومصدر قوة وفخر للشركة وتأكيدا على قدرتها على المنافسة في الأسواق الدولية، وخصوصاً بأنها معتمدة من أبرز الهيئات الدولية، ومن أهمها: جمعية الأغذية والمشروبات الأوروبية(CIAA) ، ورابطة التصنيع الأمريكية (GMA)، والمبادرة العالمية لسلامة الأغذية (GFSI). وكذلك صممت لتكون مكافئة لمعايير اتحاد التجزئة البريطاني (BRC)، والمعايير الدولية المتميزة للغذاء. 

وكما أن الحصول عليها يشكل نقلة نوعية لشركة الحجاز التي تعمل في بيئة آمنة قادرة على ضبط الغش الغذائي والتهديدات الداخلية والخارجية وفق أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية العالمية، وتحدد معايير أعلى دقة في التحكم بالعمليات التي تساعد على تصنيع منتجات شوكولاتة أعلى جودة، وأمانا، وتحافظ وتضمن سلامتها.

يشار إلى أن شركة الحجاز للشوكولاتة هي شركة مساهمة خصوصية تأسست عام 2005 متخصصة في إنتاج وتسويق شوكولاتة الهدايا والدراجيه في عدة علامات تجارية مثل: Gourmet، Gourmet Dragees ، BEST ، شوكومدجول، وغيرها. وقدا حاز مصنعها مؤخرا على شهادة ISO 22000 التي تقوم بضبط مخاطر الأغذية من حيث تحليل المخاطر HACCP وكذلك إدارة ضبط الجودة.

Loading...