الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من مؤسسة فاتن يجتمع مع المستشار عيسى أبو شرار

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي المستشار عيسى أبو شرار، وفدا من الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" برئاسة مديرها العام الأستاذ أنور الجيوسي.

وقدّم الجيوسي عرضا موجزا عن "فاتن" ودورها التنموي الاقتصادي والمجتمعي منذ نشأتها عام 1999، مشيرا إلى أنها قدمت تسهيلات منذ ذلك الحين بقيمة تصل الى نصف مليار دولار.

وأوضح أن مؤسسة فاتن تقدم تمويلات تجارية وأخرى تتفق مع تعاليم الشريعة الإسلامية من خلال 37 فرعا تغطي كافة المحافظات الفلسطينية من رفح حتى جنين ، حيث تتركز فروعها في الأرياف و داخل المخيمات.

واتخذت مؤسسة فاتن خلال جائحة كورونا سلسلة من التدخلات مع شركائها  المحليين والعالميين لمواجهة تداعيات الأزمة لمساعدة الاسر والفئات المتضررة ، وتقديم التمويلات الميسرة جداً للفئات والقطاعات التي تضررت بشكل مباشر وغير مباشر من جائحة كورونا.

بدوره رحب المستشار أبو شرار بوفد مؤسسة فاتن، مؤكداً أن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي يسير في تنفيذ خطته لاصلاح القضاء رغم الظروف المعقدة التي تمر بها القضية الفلسطينية والحصار المالي الذي نتعرض له.

ودار محور الإجتماع حول تسجيل القضايا التنفيذية المتعلقة بمؤسسات الإقراض، وتعهد المستشار ابو شرار بتذليل أي عقبات في إطار القانون والامكانيات المتاحة.

 

Loading...