الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو يوضح حقيقة زواج مي عز الدين من أحمد أبو هشيمة

مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة
مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين، اليوم، حقيقة خبر ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقب طلاقه زميلتها الممثلة الشابة ياسمين صبري بأيام قليلة. 

وردت مي عز الدين على خبر زواجها من أحمد أبو هشيمة، بمقطع فيديو يتضمن عدة لقطات من دورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على منصة إنستجرام، عددًا من مشاهدها في مسلسل "جزيرة غمام" مع مقطع صوتي لأغنية «وحدانية» للمطربة المصرية أنغام.

وجاء هذا الفيديو كأول تعليق منها بعد انتشار شائعات ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك بعد حوالي يومين من انفصاله عن زوجته السابقة النجمة ياسمين صبري.

يعود مصدر هذا الخبر إلى  الناقدة الفنية المصرية ماجدة خيرالله التي أعلنت خبر خطوبةأبوهشيمة ومي، من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بينما نفت ماجدة خيرالله، ما نسب لها، مؤكدة على لسان إحدى صديقاتها أن حسابها بموقع فيسبوك تعرض للاختراق، وأنه لا علاقة لها بخبر خطوبة مي عز الدين وأحمد_أبوهشيمة.

يذكر أن خبر طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قد أثار ضجة واسعة في مصر والوطن العربي، لا سيما عقب التسريبات التي تحدثت عن مؤخر الطلاق، وأيضا هوية زوجته القادمة.

 

Loading...