الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب أو الاسم

نتائج البكالوريا في سوريا 2022
نتائج البكالوريا في سوريا 2022

نتائج شهاة البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب، إذ يترقب الطلبة في جميع المحافظات السورية، اليوم الخميس، إعلان وزارة التربية عن نتيجة امتحان الشهادة الثانوية.

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب، يُمكن التعرف عليها سريعا إما عن طريق تطبيق نتائج الامتحانات العامة أو من خلال المنصة الإلكترونية أدناه.

نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم: (اضغط هنا

ويمكن تحميل تطبيق نتائج الامتحانات الثانوية والبكالوريا في سوريا، حيث أعلمن عنه الوزارة من خلال وكالة الأنباء الرسمية "سانا" بالإضافة إلى المنصات التابعة لها رسميا.

ونشرت الوزارة على صفحتها بموقع فيسبوك، منتصف الليلة الماضية مقطع فيديو قصير يظهر الجهود الأخيرة التي يقوم بها مدخلو البيانات من أجل إعلان نتيجة امتحان البكالوريا.

نتائج البكالوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب:

وظهر في الفيديو العشرات من المعلمين داخل قاعة كبيرة أثناء إعداد ورقة الامتحان وانتهاء مرحلة التصحيح والتدقيق كي يتم ضمان حصول كل طالب على حقه بالكامل دون نقصان.

وتحرص الوزارة على خروج نتائج البكالوريا لهذا العام بأفضل صورة في ظل الضغوط على صعيد أعداد الطلاب والمراقبين بالإضافة إلى الأوضاع الصعبة التي رافقت العملية الامتحانية.

تحميل تطبيق الامتحانات العامة في سوريا apk:

ويعيش الطلبة حالة من الترقب والانتظار الشديد في ظل انتشار العديد من الشائعات على الصفحات في مواقع التواصل، إذ تشير المعطيات إلى أن نتيجة البكالوريا ستعلن خلال ساعات.

نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2022 في سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب للفرع العلمي والأدبي لن تكون متوفرة إلا من خلال بعض المواقع الموثوقة من ضمنها شبكة راية الإعلامية وعدد من المحطات الجيدة.

Loading...