الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شهادة التعليم الأساسي

سوريا .. رابط نتائج التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب أو الاسم الثلاثي

نتائج التاسع في سوريا 2022
نتائج التاسع في سوريا 2022

رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم الثلاثي أو رقم الاكتتاب من وزارة التربية في الحكومة السورية المؤقتة والذي من المنتظر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة في جميع المدارس والمحافظات.

رابط نتائج التعليم الأساسي أو الصف التاسع في سوريا سيتم تفعيله خلال ساعات، حيث انتهت طواقم وزارة التربية السورية من تصحيح جميع الامتحانات في غالبية المدن وينتظر كل الطلبة الإعلان الرسمي عنها.

نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب: اضغط هنا

ونشرت منصة "سوريانا التعليمية" توضيحا للطلاب الأعزاء إذ أشارت إلى أنه سيتم تحديد موعد صدور النتائج الرسمي عند انتهاء عمليات التصحيح المتبقية من خلال الروابط الآتية والتي تستطيعون استخراج النتيجة منها.

وأوردت صفحة الموقع التعليمي المتخصص لمتابعة آخر الأخبار التربوية من مصادرها الحقيقية رابط نتائج التاسع أساسي حسب رقم الاكتتاب وأيضا رابط نتائج التاسع شرعي وفق رقم الاكتتاب، داعية الجميع إلى الترقب والانتظار.

نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاسم:

ولفتت الصفحة ذاتها إلى أن لديها استنفار كامل للفريق الإعلامي لشبكة سوريانا التعليمية لتغطية أعمال التصحيح والتنتيج لطلابنا في الصف التاسع في مختلف المحافظات السورية، مؤكدة استمرار انتهاء هذه العمليات.

بدورها، ذكرت شبكة بكالوريا أنه تم الانتهاء من تصحيح مادة اللغة العربية للصف التاسع في شهادة التعليم الأساسي أمس بمحافظة السويداء وكذلك حماه بالإضافة إلى التصحيح في تربية حلب الذي انتهى قبل عدة ساعات.

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا: اضغط هنا

وكانت وزارة التربية السورية قد نشرت الليلة عبر فيسبوك صورا من استمرار عملية تصحيح امتحانات شهادة التعليم الأساسي، مشيرة إلى استمرار العمل في ذلك والتدقيق أيضا من قبل الأساتذة في ذات المحافظة التي درسوا فيها.

نتائج التاسع أو شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا قد تكون على رأس أولويات وزير التربية الدكتور دارم طباع والذي يتحدث على قناة الإخبارية السورية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة دمشق.

Loading...