الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2022 ولاية الخرطوم والجميع

تصدر رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس في ولاية الخرطوم وغيرها من ولايات السودان محركات البحث العالمية على رأسها جوجل وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات المختلفة.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 بالاسم ورقم الجلوس لدينا متوفر في الأسفل، حيث سيتم تفعيله وفق الإعلان الصادر عن وزارة التربية بعد مؤتمر صحفي سيعقده الوزير بحضور وسائل الإعلام كافة.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

رابط معرفة النتيجة بعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية للعام ٢٠٢٢م المحدد له يوم الخميس غدا الساعة واحدة ظهرا، حيث أن الرابط من موقع الوزارة الرسمي والصوره المرفقه تظهر لك.

وبحسب المصادر الخاصة، عقب المؤتمر بتكون النتيجة متاح معرفتها عبر الرسائل النصية وبتكون على الرابط المخصص لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية بموقع الوزارة الإلكتروني على شبكة الانترنت العالميية.

استخراج نتائج الشهادة السودانية 2022

وتمنت الوزارة في تصريح صحفي نشرته الوكالة الرسمية التوفيق والنجاح للطالبات والطلاب الذين لم يقصروا واجتهدوا بشكل كبير في العام الدراسي من أجل هذه اللحظة التاريخية التي سوف تسجل لهم رغم الصعوبات والمعيقات.

ولم تقصر وزارة التربية هي الأخرى بدورها في سبيل توفير كل سبل الراحة والأمان للأبناء الطلاب خلال الامتحانات النهائية أو العام الدراسي كي يتم اعتماد النظام الجديد في الموسم الدراسي القادم بالعاصمة الخرطوم والولايات.

رقم زين نتيجة الشهادة السودانية 2022:

استخراج نتائج الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس يتم بطريقة أو أكثر منها الرسائل النصية القصيرة من خلال شركة زين أو الرابط المخصص الذي أعلنته ونشرته شبكة راية كي يستفيد الطالب وذويه من اختصار الوقت والجهد.

Loading...