الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الهلال السوداني ويانغ أفريكانز الإياب والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانغ أفريكانز
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانغ أفريكانز

ننشر لكم موعد مباراة الهلال السوداني ويانغ أفريكانز في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023 وسط عمالقة القارة السمراء من ضمنهم الأهلي والجار المريخ.

وأفادت مصادر إعلامية رياضية بأن موعد مباراة الهلال ويانغ افريكانز الساعة الثامنة مساء الأحد 16 أكتوبر/تشرين أول 2022 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، التاسعة في السعودية وفلسطين والعراق والكويت وقطر والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ويانغو افريكانز

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم في دوري الأبطال ضد يانغ افريكانز، فهي كما الذهاب قناة الحوش الفضائية على التردد 11636 والاستقطاب عامودي على النايل سات وكذلك قناة البلد السودانية الرياضية، وقناة عزام التنزانية الرياضية "عزام سبورت".

ويسعى الهلال إلى الحفاظ على نتيجة موقعة الذهاب حيث تعادل مع يانغ افريكانز خارج الديار بهدف مقابل هدف، وهي نتيجة كافية حتى يتأهل إلى المجموعات لكن عليه عدم تلقي أي هدف طوال التسعين دقيقة يوم الأحد.

مباراة الهلال ويانغو افريكانز مباشر

ويتوقع الجميع أن تكون الموقعة ملتهبة ووسط حضور الآلاف من الجماهير كي يلحق بجاره المريخ الذي نجح في التأهل للدور القادم رغم الخسارة في الإياب من أهلي طرابلس الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان الهدف طوق النجاة بالنسبة للمريخ حيث استفاد من انتصاره على الأهلي الليبي ذهابا بهدفين دون رد، حيث كان قريبا من مغادرة البطولة الأفريقية الأغلى والتوجه إلى الكونفدرالية، لكن الحظ وقف إلى جانبه أخيرا.

مباراة الهلال ضد يانغ أفريكانز تجري بالتزامن مع عدة مواجهات أخرى في هذه المرحلة من دوري أبطال أفريقيا، إذ يستضيف الوداد الرياضي المغري نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، فيما يلعب حوريا الغيني مع أسيك ميموزا العاجي.

Loading...