الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة حفل جوائز جلوب سوكر بث مباشر جائزة أفضل لاعب في العالم

حفل غلوب سوكر بث مباشر
حفل غلوب سوكر بث مباشر

رابط مشاهدة حفل جوائز جلوب سوكر 2022 بث مباشر على القنوات الناقلة حيث ننتظر الإعلان عن هوية الفائز في جائزة أفضل لاعب في العالم، من بين نجوم كبار في الفرق العالمية على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.

 

وأفادت الصفحة الرسمية للجائزة بأن موعد حفل جوائز جلوب سوكر بث مباشر يكون في تمام 05:20 بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان، 06:20 في قطر والسعودية والكويت والعراق ولبنان وسوريا والأردن وغيرها من الدول.

 

حفل جلوب سوكر بث مباشر اضغط هنا

 

وكانت المنافسة شرسة للغاية هذا العام في جوائز جلوب سوكر لا سيما جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم التي كان من بينهم صلاح وميسي ومحرز والعديد من النجوم الأجانب والعرب، فيما نافس المصري حتى النهاية.

وتسود توقعات في صفوف الإعلاميين المصريين على رأسهم أحمد حسام ميدو بأن جائزة المركز الأول لهذا العام ستكون من نصيب صلاح الذي لم يسبق له أن نالها على الإطلاق، ليقف إلى جانب رونالدو وليونيل وغيرهم.

وأورد الحساب الرسمي للجائزة عبر فيسبوك رابط تيك توك الذي سينقل من خلاله كل مراسم الحفل بشكل مجاني، والأمر الذي يتيح للكل تقديم التهاني إلى اللاعب الذي سينال الجائزة إلى جانب جوائز أخرى عديدة.

حفل غلوب سوكر بث مباشر

ويكون الحفل لجوائز جلوب سوكر في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وهي التي تستضيف مراسم وفعاليات التتويج حيث حصل النادي الأهلي المصري في الموسم الماضي على جائزة أفضل نادي.

وأضافت أن موعد حفل غلوب سوكر يكون عند الساعة العاشرة والثلث بتوقيت نيويورك، الثامنة وخمسين دقيقة في نيوديلهي بالهند، منتصف الليل لدى طوكيو في اليابان، السابعة والثلث في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

 

Loading...