الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة عزيز الأسمر القزم السعودي - من هو وكم عمره؟ فيديو

عزيز الأسمر
عزيز الأسمر

انتشر خبر وفاة عزيز الأسمر القزم السعودي من أصول سورية، المنصات الاجتماعية في المملكة والدول العربية كافة، إذ أكده يزن في مقطع فيديو على حسابه في سناب شات، ليسيطر الحزن الشديد لدى كل من يعرف هذا المشهور.

وأكد يزن الأسمر في حديثه نبأ وفاة عزيز الأسمر القزم صاحب الفكاهة والابتسامة الرائعة من خلال ظهوره خفيف الظل على قلوب الجميع، الأمر الذي أكسبه مكانة واسعة لديهم عبر مشاهدة لقطاته مع صديقه وأشخاص مشهورين آخرين.

سبب وفاة عزيز الاسمر

وتفاعل الآلاف مع فيديو يزن الأسمر، الذي أعلن فيه النبأ الحزين عن عزيز القزم، إذ طلب من متابعيه الدعاء له، موضحا أنه انتقل إلى رحمة الله تعالى في تمام الساعة 12:00 ظهر اليوم الخميس، وأكد أنه ليس شائعة كما يظن البعض.

وتلقى يزن، عبارات مواساة من متابعيه على وسائل التواصل في هذا المصاب الجلل، الذي أتعب قلبه، إذ ظهر أثناء نعيه، يبكي بشدة، فيما أعاد آخرون نشر مقاطع فيديو للمشهور أثناء إدخاله السعادة على المتابعين من كل مكان.

مرض عزيز الاسمر القزم

وكان عزيز الأسمر، من مواليد الرياض عام 1995 وعمره الآن 27 سنة، يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نموه جسديا، على الرغم من محاولات علاجه طوال السنوات المنصرمة، إلا أنها لم تنجح وتم الإعلان عن رحيله، هذا المساء.

لكن حساب خالد الغانم نشر معلومات أخرى عنه، إذ قال إن عزيز الأسمر شاب سوري وليس سعودي عمره 21 عاما، كان يقيم في سوريا قبل أن ينتقل إلى السعودية منذ سنة 2019 وتعرف على اليوتيوبر يزن الاسمر وحققا شهرة عبر الفيديوهات المشتركة.

سناب يزن وعزيز الاسمر

وذهب يزن وعزيز الأسمر في رحلة معا إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولا يزال ذلك عالقا في أذهان الجميع، إذ شاركا مع المتابعين العشرات من الصور ومقاطع الفيديو الجديدة خلال تلك الرحلة الرائعة، والتي ساهمت في إسعاد الكثير من الناس.

سبب وفاة عزيز القزم صديق يزن الاسمر، لا يزال حديث الكثيرين على تويتر وفيسبوك، حيث أعادوا نشر فيديوهات تجمع الشخصين الجميلين وكم التفاعل والتفاهم بينهما، الذي يظهر مدى الحب والعلاقة الجيدة بينهما منذ أن تعرفا على بعضهما البعض.

Loading...