الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صديق يزن الأسمر

هل عزيز القزم اليوتيوبر السعودي متزوج وكم عمره عند وفاته؟ شاهد

هل عزيز القزم متزوج
هل عزيز القزم متزوج

هل عزيز القزم متزوج؟ تصدر هذا التساؤل وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب الإعلان عن وفاة اليوتيوبر المشهور السعودي، عن عمر ناهز 27 عاما.

ووفق مصادر إعلامية عربية، فإن سبب وفاة عزيز القزم جاءت بعد معاناة مع مرض في النمو لازمة منذ الولادة حتى رحيله، علما أنه سعودي الجنسية ومن مواليد العاصمة الرياض.

هل عزيز متزوج؟

ونشرت وسائل إعلام أن عزيز القزم ليس متزوج حتى وفاته، موضحة أنه أعزب ولم يسبق له الزواج بسبب المرض الذي عانى منه، إلا أن ذلك لم يمنعه أن يعيش حياة طبيعية.

ونجح عزيز صديق اليوتيوبر المشهور يزن الأسمر، في تحقيق نجاح كبير مع زميله، لم يفلح في الوصول إليه الكثير من الأشخاص الذين حاولوا بلوغ شهرة على تويتر ويوتيوب وسناب شات وغيرها.

كم عمر عزيز القزم؟

بحسب المعلومات المتوفرة حتى الآن، فإن عزيز الأحمد رحل عن عمر 27 سنة، فهو من مواليد السادس والعشرين من شهر يوليو للعام 1995 ميلادي، وكان يظهر مع الكثير من الأشخاص على يوتيوب.

ويمكن لك متابعنا إجراء جولة صغيرة على اليوتيوب وسناب شات كي تعرف حجم الشهرة التي حققها عزيز القزم، إذ كان يزن الأسمر من الأسباب الأساسية بعد توفيق الله في وصوله إلى هذا المستوى من النجاح.

سبب وفاة عزيز القزم

يشار إلى أن أكثر الأمور تفاعلا على مواقع التواصل منذ إعلان وفاة عزيز حتى الآن، فيديو يزن على سناب شات، الذي بكى من خلاله لحظة الإعلان عن موت صديقه المقرب وشريكه في العمل والسفر والرحلات.

ولم يمض الوقت حتى نعى المشاهير، زميلهم عزيز القزم بعبارات مؤثرة وحزينة، تعبر عن مدى الحب الذي كانوا يكنونه تجاهه، فيما نشر ناشطون مقاطع تذكارية له، أثناء مساهمته في إدخال البهجة والسرور على الناس.

Loading...