الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأمطار لم تنته

بدء فصل الربيع.. تطورات الطقس من الثلاثاء حتى الجمعة

الطقس
الطقس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين اليوم الثلاثاء، غائما إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها بحدود ثلاث درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ربيعيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ربيعيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ويحتمل في ساعات الليل المتأخرة هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

موعد فصل الربيع 2023

بدوره، قال الراصد الجوي ليث العلامي إنه "مع بدء فصل الربيع فلكياً اليوم الثلاثاء، يميل الطقس تدريجياً للاستقرار وتصبح فرص هطول الأمطار مُستبعدة/محدودة جداً".

وأضاف العلامي أنه "من الأربعاء للجمعة (اول ايام رمضان) يشهد الطقس ارتفاعًا على درجات الحرارة، وتسود أجواء ربيعية مُعتدلة / دافئة نهاراً .

ولفت الراصد الجوي إلى وجود "مؤشرات جيدة على عودة الأمطار بداية الأسبوع المقبل بالتزامن مع الصيام".

Loading...