الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جيش الاحتلال يصدر بيانا عقب سلسلة الغارات على غزة

قصف غزة الليلة
قصف غزة الليلة

أعلن جيش الاحتلال، مهاجمة "مساريْن لانفاق إرهابية وموقعيْن لتصنيع وسائل قتالية" وادعى أن هذه المواقع تابعة لحركة "حماس".

وجاء في بيان الاحتلال أن طائراته "أغارت على مسار نفق ينطلق من منطقة بيت حانون ومسار لنفق أخر ينطلق من منطقة خانيونس والذي تم استهدافه خلال عملية حارس الأسوار (العدوان على غزة في أيار/ مايو 2021) منذ ذلك الحين بذلت جهودًا لإعماره". 

وادعى أن النفقين "لم يجتازا (السياج الحدودي) إلى داخل إسرائيل ولم يشكلا تهديدًا على سكان إسرائيل"، وأضاف أنه "تم استهداف موقعيْن لتصنيع وسائل قتالية تابعة لحماس في شمال ووسط قطاع غزة".

وشدد على أن "الغارة جاءت ردًّا على انتهاكات حماس الأمنية من قطاع غزة في الأيام الأخيرة"، وأضاف أن "حماس تتحمل مسؤولية ما يجري في قطاع غزة وستدفع ثمن الانتهاكات الأمنية ضد دولة إسرائيل".

ولاحقا، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "هاجم الجيش الليلة بطائرة مسيرة، سلاح ثقيل أطلقت منه أعيرة نارية نحو طائرات الجيش ونحو الغلاف".

هذا، وأفاد مراسلنا في غزة، بأن هدوء حذر يسود أجواء غزة بعد موجة من الغارات الإسرائيلية وردود المقاومة بالصواريخ صوب الطيران الحربي والمستوطنات المحاذية للقطاع.

Loading...