الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ضمن حملة رمضان الخير 2023

"كهرباء القدس" تسلم جمعيتي سيدات أريحا والقمر الخيرية طروداً غذائية

"كهرباء القدس" تسلم جمعيتي سيدات أريحا والقمر الخيرية طروداً غذائية

ضمن حملة رمضان الخير 2023 واستمراراً للجهود في توزيع الطرود الغذائية على الأسر ميسورة الحال ، التقى اليوم الثلاثاء في مدينة أريحا فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في شركة كهرباء محافظة القدس مع رئيسة جمعية سيدات أريحا حياة الدجاني ومديرة البرامج الاجتماعية في جمعية القمر الخيرية ايمان جودة. 

وأكدت الدجاني اعتزازها بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة كهرباء محافظة القدس في دعم الأسر الفقيرة وميسورة الحال وكذلك دعم المؤسسات التي تقدم خدماتها لهذه الفئة من المجتمع الفلسطيني .

وقالت الدجاني إن الحملة التي أطلقتها الشركة تعبر عن أصالتها والتصاقها في المجتمع وبخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ، مقدمة في الوقت ذاتها الشكر والتقدير لكافة العاملين ولادارة شركة كهرباء القدس على هذه الجهود المبذولة .

من جانبها، شددت ايمان جودة أهمية خطوة شركة كهرباء القدس في دعم الأسر ميسورة الحال والفقيرة من خلال حملة رمضان الخير 2023 وبخاصة خلال الشهر الفضيل .
كما أكدت جودة ان هذه المبادرة تعكس روح المسؤولية الوطنية العالية للشركة المقدسية اتجاه الفئات الأكثر ضعفا في المجتمع المحلي .

بدوره، أكد جبران إعتزاز الشركة بدور المؤسسات الوطنية الشريكة والتي تسعى الشركة المقدسية من خلال التشبيك معهم في تقديم يد العون لأبناء شعبنا.

كما جدد جبران التأكيد على ان اطلاق هذه الحملة خلال شهر رمضان المبارك يعكس المسؤولية الاجتماعية للشركة المقدسية ، ويأتي كذلك انسجاما مع توجيهات إدارة الشركة وفي المقدمة رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام المهندس هشام العمري، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الحملة هدفت بالأساس الى تعزيز روح التضامن والتكافل بين أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته وشرائحه.

Loading...