الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة "طرقات".. تقدم خدمات طارئة وروتينية للسيارات

طواقم شركة طرقات
طواقم شركة طرقات

خدمة "دليفري" جديدة للسيارات تشق طريقها في السوق الفلسطيني في زمن يكثر فيه توفير الخدمات بطريقة التوصيل في شتى المجالات، إذ قام 3 شبان بتأسيس شركة "طرقات" لتقديم مجموعة من الخدمات الطارئة والروتينية التي تحتاجها السيارات على الطريق دون أي عناء.

المدير العام لشركة طرقات أسامة أصبح، قال إن فكرة طرقات جاءت بعد اجماعه مع الشركاء على وجود حاجة ماسة لمثل هذه الخدمة لأصحاب السيارات من خلال تسهيل الحركة وانقاذ المركبات على الطريق من خلال ما يصل إلى 65 مزود خدمة في جميع محافظات فلسطين.

الخدمات المقدمة

ولفت أصبح في حديث لبرنامج "عمّرها" مع الإعلامية آلاء مرار عبر أثير "رايــــة"، إلى أن جميع مزودي الخدمة تم تدريبهم بكفاءة عالية جداً تمكنهم من حل المشكلات على الطريق بطرق احترافية.

وأشار إلى أن خدمات الشركة متوفرة على مدار 24 ساعة متمثلة بإصلاح الإطارات و"البناشر"، وشحن بطارية السيارة، بالإضافة إلى جر وسحب المركبة، كما أيضاً يتم توصيل الوقود، بالإضافة إلى إصلاح الاعطال الميكانيكية المستعجلة.

سرعة الاستجابة

وأكد أصبح أن جميع الخدمات سريعة وآمنة، حيث يمكن طلبها بسهولة فائقة من خلال التواصل مع فريق "الكول سنتر" عبر الاتصال على هاتف رقم 0593218218، وأيضاً من خلال تطبيق "طرقات" بشكل مجاني.

ويشمل تطبيق "طرقات" أكثر من 3 آلاف مشترك، حيث يمكن تحميله عبر أجهزة أندرويد و IOS، ويأخذ من خلاله موقع طالب الخدمة بكل سهولة ليقوم بعد ذلك طاقم مختص من الفنيين بالتحرك فوراً إليه.

وبيّن أصبح أنه يتم إعطاء المشترك وقت تقريبي للوصول للخدمة، عادةً تكون مدة الوصول داخل المدينة ما بين 15 - 25 دقيقة أما خارجها فتكون ما بين 25 - 50 دقيقة حسب الموقع.

سعر الخدمة وآلية الدفع

وقال إن الاشتراك السنوي يتمثل بمبلغ بسيط ويعطي صاحبه 10 خدمات مجانية منها 3 خدمات إيصال وقود، 3 خدمات "بناشر"، 3 خدمات إيصال بطارية، بالإضافة إلى جر وسحب المركبات، أما عن الدفع فيتم عبر بطاقة الائتمان "الفيزا كارد" من خلال التطبيق، أو بشكل كاش للعامل الفني.

Loading...