الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في اليوم 105 من العدوان..عشرات الشهداء في غزة و حصيلة جديدة لقتلى جيش الاحتلال

واصل جيش الاحتلال -اليوم الجمعة- قصفه لمواقع في غزة، وأسفرت الغارات عن سقوط عشرات الشهداء والمصابين.

واستهدفت غارات الاحتلال المنازل والأحياء السكنية بمدينة غزة وخان يونس وبيت حانون، و ارتفع  عدد الشهداء في قصف استهدف شقة سكنية قرب مستشفى الشفاء بمدينة غزة إلى 15.

كما إرتقى  8 مواطنين إثر قصف مساء أمس لمنزل في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزة.

و كانت زوارق الاحتلال نفذت قصفا كثيفا  استهدف ساحل مدينة غزة وشمال القطاع، وأكد سقوط مصابين في قصف على مسجد النور في حي الصبرة بمدينة غزة.

وفي ظل استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي، رصد مراسل الجزيرة اشتباكات وقصفا مدفعيا وسط وغرب مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

من جانب آخر، أعلن جيش الإحتلال مقتل جندي من لواء "غيفعاتي" متأثرا بجروح أصيب بها قبل يومين، وإصابة َ 3 آخرين بجروح خطرة في معارك بجنوب القطاع.

وبذلك يرتفع عدد الجنود والضباط الذين قتلوا منذ بدء الحرب على غزة إلى 530 قتيلا، بينهم 201 منذ بداية الحرب البرية في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكان الاحتلال  أعلن نقل 28 جنديا وضابطا أصيبوا في معارك بغزة إلى المستشفيات داخل إسرائيل خلال الساعات الـ24 الماضية.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس شن قصف بوابل من قذائف الهاون على تمركز لجنود وآليات قوات الاحتلال في السعايدة شرق المغازي وسط القطاع.

وأكدت كتائب القسام قصف موقع كيسوفيم العسكري في غلاف غزة بدفعة من الصواريخ. وقد دوت على إثرها صفارات الإنذار في بلدات عدة في غلاف غزة.

وفي وقت سابق أمس الخميس، بثت كتائب القسام صورا قالت إنها لالتحام مقاتليها مع جنود العدو وآلياته في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة.

كما بثت كتائب القسام مشاهد قالت إنها لاستهداف قوة للاحتلال كانت متحصنة داخل أحد المباني في جباليا البلد شمال قطاع غزة، وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

Loading...