مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:24
العصر 03:37
المغرب 06:03
العشاء 07:25
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

منتدى الفنون البصرية.. حاضنة للتعبير والإبداع وتنمية الموهبة

ديما ارشيد خلال استضافتها في برنامج عمرها
ديما ارشيد خلال استضافتها في برنامج عمرها

يسعى منتدى الفنون البصرية، الى اكتشاف وتنمية الموهبة لدى مختلف الفئات العمرية من خلال دورات يقدمها المنتدى بإشراف كادر من المدربين المتخصصين في الفنون البصرية.

المديرة التنفيذية للمنتدى ديما ارشيد ترى ان المنتدى يعتبر حاضنة للتعبير والابداع ويستند في عمله على مناهج اكادمية متكاملة تشمل كافة الفئات العمرية.

وعن برامج المنتدى تقول ارشيد خلال حديثها لبرنامج "عمرها" عبر اثير "راية"، ان المنتدى يشتمل على العديد من البرامج والمستويات المعدة لمختلف الفئات العمرية منهم من هم موهوبين أو من يرغب في اكتشاف عالم الفن. وتنمية مهاراتهم.

واضافت ارشيد ان برنامج "تعليم الفنون البصرية" يعد من اهم البرامج في المنتدى وهو برنامج اكاديمي متكامل مبني على منهاج يستقطب اعمار من 5 فما فوق، اضافة الى برنامج "بستان الفن" ويقدم دورات للأطفال من عمر (5 إلى 11 عاماً)، مشيرة الى ان كل مستوى من البرامج التي يقدمها المنتدى  ينمي مهارات معينة ويختلف عن غيره من المستويات.

وتروي ارشيد قصة نجاح للطالبة منار نعيرات والتي دخلت المنتدى في عمر 35 عاما، مشيرة الى انها كانت تشعر بان لديها موهبة وتريد تنميتها، وبعد  الدورات في مجال الرسم القصصي اصبحت منار متخصصة في هذا المجل وتعمل على مستوى عالمي في دول عدة.

 

 

Loading...