الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بتنظيم مؤسسة نمو للحلول التطويرية

اطلاق أسبوع الريادة العالمي 2019 في فلسطين

افتتاح فعاليات الأسبوع العالمي للريادة للمرة السابعة على التوالي

افتتاح فعاليات الأسبوع العالمي للريادة للمرة السابعة على التوالي تحت رعاية الدكتور محمد اشتية رئيس وزراء دولة فلسطين في فندق الكرمل رام الله، بتنظيم مؤسسة نمو للحلول التطويرية.

حيث تحتفل بهذا الأسبوع أكثر من 170 دولة حول العالم في نفس الوقت. وقد تم تنسيق نشاطات هذا الأسبوع بالتعاون مع أكثر من 70 مؤسسة فلسطينية و جامعات محلية من مؤسسات المجتمع المدني وهم شركاء من الضفة الغربية وقطاع غزة ،و القدس. للتعرف على كافة النشاطات التي ستتخللها هذا الأسبوع يرجى زيارة الرابط التالي: www.psgew.co/events.

بدأ الحفل بترحيب الحضور بكلمة من السيد محمود ظاهر أحد منظمي الاسبوع العالمي للريادة  و عرض فيديو تعريفي عن أسبوع الريادة العالمي.

للمزيد .. أكثر من 100 شريك وداعم في أسبوع الريادة العالمي

و تخلل الحفل كلمات من الرعاة. كلمة من معالي المهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للابداع و التميز و السيد صلاح العملة  المؤسس و المدير العام للشركة المتطورة لكنولوجيا الأعمال و مؤسسة نمو للحلول التطويرية  السيد سعيد زيدان رئيس  مجلس ادارة  اتحاد شركة أنظمة المعلومات الفلسطينية، و السيد أيمن عطاري دحادحة مدير منطقة الوسط للبنك العربي ممثلا عن البنك العربي. و كل من الرعاة  أكدوا على أهمية التعليم في مجال الريادة و استغلال البرامج و الأدوات لتطوير المهارات. و تم تكريم رعاة أسبوع الريادة العالمي - فلسطين، خلال حفل اطلاق فعالياته.

 تبع ذلك جلسات حوارية حول موضوع التعليم و تأثيره في بيئة ريادة الأعمال. تضمنت الجلسة الأولى الشركات الناشئة التي ضمت كل من علي طزمي- المدير العام لشركة انجز، ليلى عقل – مدير العمليات لشركة " ريد كرو"، ضرار غانم، مدير التوعية و التواصل لشركة " بيلد بالستاين"، عايشة منصور، عضو مجلس ادارة لمؤسسة " فراشة". أما الجلسة الثانية فضمت المؤسسات الداعمة لمنظومة الريادة و ضمت كل من أمبر عملة، مديرة العمليات لصندوق ابتكار، عمر عمران، أستاذ محضار في جامعة بيرزيت، م. جهاد الدريري، مدير عام التقنيات و تكنولوجيا المعلومات في وزارة التربية و التعليم، ممثلا عن المجلس الأعلى للابداع و التميز، و حجازي النتشة، مدير مسرعة الأعمال لمؤسسة ليدرز.

للمزيد.. فلسطين بانتظار أسبوع الريادة العالمي 2019

يذكر أن فعاليات الأسبوع سوف تتم حتى  من 24 تشرين الثاني في مختلف الضفة الغربية و قطاع غزة. لمتابعة جميع فعاليات الأسبوع يرجى متابعة صفحة الفيسبوك أو عبر الموقع الاكتروني.

كما و يذكر أن الفعاليات لهذا العام تعقد برعاية رئيسية من البنك العربي ، وبرعاية كل من شركة صفد، والشركة المتطورة لتكنولوجيا الأعمال، وشركة ABA للتصميم والطباعة، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبرعاية إعلامية من 24FM، وشبكة راية الاعلامية و الاقتصادي،  , برعاية اعلامية من 24 اف ام، راية اف ام، و الاقتصادي. و بتنظيم مؤسسة نمو للحلول التطويرية. 

 

 

Loading...