الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تحذر المواطنين والسائقين من المنخفض الجوي القادم

منخفض جوي
منخفض جوي

 حذرت الشرطة اليوم الاثنين، المواطنين والسائقين بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي القادم وفق تقديرات دائرة  الأرصاد الجوية والذي ستتعرض له البلاد وسيستمر لعدة أيام يتخلله أمطار غزيرة ورياح عاصفة وتوقعات لتساقط الثلوج على المرتفعات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الشرطة تدعوا السائقين إلى أخذ أقصى درجات الحذر خلال القيادة والمحافظة على مسافة أمان كافية وعدم إستخدام الفرامل بشكل مفاجئ والقيادة بغيار ثقيل وعدم السير بسرعة عالية وعدم التجاوز على المفترقات والمنعطفات.

وتناشد السائقين بعدم التحدث بالهاتف النقال أثناء القيادة ووضع حزام الأمان وضرورة عدم التدخين في المركبات والسير بحذر خوفاً من التزحلق بسبب الصقيع والإنجماد وتساقط الأمطار والثلوج وعدم السير وسط السيول تفاديا لوقوع حوادث السير وحدوث الإنزلاقات وجنوح بعض المركبات على الطريق والإقلال من الحركة ما أمكن .

وتحذر المواطنين كذلك من سرعة الرياح التي ستصاحب المنخفض ولا بد من تثبيت كل ما هو عرضه للتطاير وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى بعد التأكد من أن الطرق سالكة وتدعوا المواطنين لإستخدام التدفئة الآمنة وإطفائها عند الخلود للنوم وإجراء صيانة لشبكة الكهرباء.

كما وتشير الشرطة إلى ضرورة التواصل على رقم الشرطة المجاني (100) في حال التعرض لأي طارئ لا قدر الله .

Loading...