الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 11:52 AM
العصر 2:48 PM
المغرب 5:15 PM
العشاء 6:33 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كشف هدف وتفاصيل الزيارة

وفد مركزية فتح يصل غزة

صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

وصل وفد من اللجنة المركزية لحركة "فتح"، اليوم الخميس، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز". وفق المكتب الإعلامي للمعابر.

وأكد المكتب الإعلامي في تصريح مقتضب، وصول عضوي اللجنة المركزية اللواء إسماعيل جبر وصبري صيدم إلى غزة عبر "ايرز".

وكان صيدم قد أفاد صباح اليوم بأن وفدا من اللجنة سيصل قطاع غزة اليوم الخميس؛ مع اتمام الإجراءات اللازمة التي تخص تفاصيل الزيارة.

وقال صيدم لإذاعة صوت فلسطين إن عضو اللجنة المركزية روحي فتوح وصل غزة أمس، فيما يضم باقي الوفد الذي سيصل اليوم إلى جانبه، الحاج إسماعيل جبر.

وأضاف : "بدأنا بالتوافد على قطاع غزة، بهدف إسناد الأهل هناك ومتابعة تفاصيل العملية الانتخابية من خلال لقاء كوادرنا عبر الأطر المختلفة".

ولفت إلى أن الوفد سيحرص على لقاء أكبر عدد من الأطر؛ للإطلاع على مجريات الأمور ومتابعة مشاكلهم والتحديات التي تواجه العملية الانتخابية؛ لاستكمال كامل الإجراءات المطلوبة نحو ترتيب "أمورنا الفتحاوية" استعدادا للعرس الانتخابي.

وذكر أن الوفد سيلتقي مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس "أبو ماهر"؛ للاستماع منه حول كامل الأمور والاستعدادية الميدانية.

وتابع صيدم إن الوفد سيتواصل مع كادر فتح بالقطاع وسيتابع التفاصيل التي من شأنها إنجاح العملية الانتخابية واستكمال الصورة المشرقة بإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة.

Loading...