الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو.. شهيد بالقدس وإصابة مستوطنين بعملية طعن

مكان العملية
مكان العملية

استشهد شاب فلسطيني بعد ظهر اليوم الإثنين، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل عناصر شرطة الاحتلال بزعم تنفيذ عملية طعن، قرب حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، حيث أسفرت عملية الطعن عن إصابة مستوطنين اثنين أحدهما بحالة خطيرة، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام العبرية.

وفي وقت سابق اليوم، أصيب شاب بجروح متفاوتة جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر من شرطة الاحتلال ظهر اليوم، وذلك بزعم تنفيذه عملية طعن بالقرب من محطة القطار الخفيف المحاذية لحي الشيخ جراح، حيث أعلن عن اسشتهاده متأثرا بإصابته.

وأظهرت مقاطع فيديو بأن قوات من عناصر الشرطة وحراس الأمن في محطة القطار الخفيف، كانوا يطاردون شابا ويطلقون النار صوبه، فيما أظهر فيديو أن الشاب أصيب بجروح متفاوتة جراح الرصاص وكان غارقا بدمائه وسط الشارع.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء عملية طعن، وعلى الفور هرع طواقم الإسعاف وقدمت العلاجات الميدانية لجريح وصفت حالته بالخطيرة، بينما جرح آخر وصفت إصابته بالمتوسطة وتم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى عين كارم لاستكمال العلاج.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن شابين أحدهم جندي في العشرينات من العمر أصيبا بجروح وصفت بين خطيرة ومتوسطة، نتيجة تعرضهما للطعن بالقرب من محطة القطار الخفيف في القدس، حيث قام عناصر الشرطة والأمن إطلاق النار على الشاب منفذ عملية الطعن، وإصابته بجروح بالغة الخطورة، توفي على إثرها، على حد تعبير الإعلام الإسرائيلي.

Loading...