الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:58 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:17 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:15 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فتح: لن نسمح بتكرار مشهد "الانقلاب" الذي جرى عام 2007

رام الله أمس
رام الله أمس

حذر عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" عبد الإله الأتيرة من "محاولات البعض استغلال قضية نزار بنات لجر الساحة الفلسطينية إلى الفوضى، وضرب المشروع الوطني".

وأكد الأتيرة في حديث لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الأحد، أن حركة "فتح" والفصائل الوطنية ستكون بالميدان، ولن تسمح المساس بالأمن الفلسطيني، والاعتداء على مقراتهم وتكرار مشهد "الانقلاب" الذي جرى في العام 2007. وفق تعبيره.

بدوره، قال أمين سر حركة "فتح" في رام الله موفق سحويل إن "فتح" ستبقى يقظة، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات استباحة الدم الفلسطيني.

ووفق سحويل، فإن المسيرة التي انطلقت أمس هي عبارة عن خطوات استباقية تؤكد من طبيعة المشاركين فيها أن هناك أجندات غير وطنية، موضحا أن "خروج فتح أمس كان بهدف منع الاشتباك مع قوى الأمن وحرصاً على السلم الأهلي وعدم حرف البوصلة عما يجري من تهويد للمدينة المقدسة".

أما عضو المجلس الثوري لـ"فتح" عبدالله كميل، قال إن "حركة حماس تسعى بصورة رخيصة لاستغلال حادثة وفاة الناشط نزار بنات للانقلاب على منظمة التحرير والسيطرة عليها، وقلب الشارع الفلسطيني على السلطة الوطنية". بحسب حديثه.

وحمّل كميل "حماس" المسؤولية الكاملة عن "حالة الفوضى التي تسعى لإثارتها في الشارع"، مضيفا : "كان الأجدر بها انتظار نتائج التحقيق. إنهم صنعوا من أنفسهم أستاذة بالديمقراطية وهم عكس ذلك في قطاع غزة".

وتابع كميل إن "النظام السّياسي الذي بُني بالعرق، والجهد، والدم، ويواجه الاحتلال بحماية من حركة فتح والقوى الحية من أبناء شعبنا".

Loading...