الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توقيع اتفاقية شحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة لبلدية يعبد من خلال انظمة شركة PalPay

خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية

جرى توقيع اتفاقية الدفع الالكتروني لشحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة لبلدية يعبد يوم الأربعاء14/7/2021  في مقر البلدية وذلك بحضور رئيس البلدية د. الصيدلاني سامر أبو بكرومدير المبيعات في شركة PalPay  السيد شفيق بالي وذلك بالنيابة عن المدير العام السيد/ معاوية القواسمي، وقد شاركبالحضور كل من: مدير فرع بنك فلسطين في جنين السيد محمود حماد و مدير مكتب يعبد- بنك فلسطين السيد رأفت أبو عزيز ومدير علاقات العملاء في شركة PalPayالسيد يوسف زيد وموظفي وحدة خدمات التجار في الشركة خالد جرار وعامر جمل.

وأكد رئيس بلدية يعبد د. الصيدلاني سامر أبو بكرعلى اهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات لما له من مساهمه كبيرة في توفير الخدمات وسهولة الحصول عليها واعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي يأمل ان تؤدي الخدمة على اكمل وجه وبأفضل صورة ممكنة.

من جهتها، رحبت شركة PalPay بالعمل والشراكة مع بلدية يعبد وشكر مدير عام شركة  PalPayمعاوية القواسمي، البلدية على ثقتها بشركةPalPay  كما عبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة ، وقال بأن الشركة لم تسجل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات وأثبتت نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حياتهم عند استخدام خدمات الدفع الالكتروني التي تقدمها.

كما عبر السيد معاوية القواسمي على ان ادخال وتشجيع الدفع الالكتروني يعمل على تعزيز الشمول المالي في البلاد، وشكر اداره شركة كهرباء الجنوب على نظرتهم المستقبلية وتشجيعهم على الدفع الالكترونية والتطوير المستمر على الانظمة لتوائم التطورات التكنولوجية، كما دعا القواسمي جميع الشركات والمؤسسات للتوجه وتشجيع الدفع الالكتروني.

Loading...