الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طريقة استعادة تنشيط حساب انستغرام وسبب حذف وتعطل حسابات انستقرام

انستغرام
انستغرام

أفادت مصادر تقنية بأن الآلاف من مستخدمي تطبيق انستغرام، أبلغوا اليوم الإثنين عن مواجهتهم مشكلة في الحساب الشخصي، وذلك مع تزايد المخاوف من تعطل التطبيق، وذلك فجأة دون أي إنذار.

وذكرت المصادر التقنية بأن مستخدمين للتطبيق، شاركوا على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي بأنهم يواجهون مشكلات في الانستغرام حيث إن حساباتهم قد تم تعطيلها أو تعليقها بشكل مؤقت. 

ووفق المصادر، فقد بدأ المستخدمون بنشر تغريدات على تويتر يعلنون فيها عن تعطل حساباتهم، متسائلين عما إذا كانت في حساب كل شخص وحده أم مشكلة عامة في التطبيق.

سبب تعطل انستغرام

حيث واجه الانستغرام اليوم مشكلات بعد الظهر بعد أن رأى الآلاف من المتابعين حساباتهم معلقة دون تفسير، كما تم تقديم أكثر من 3000 شكوى إلى موقع الانقطاع العالمي Down Detector.

من بين هؤلاء، 58 في المائة لديهم مشكلات مع التطبيق، و 38 في المائة يواجهون مشكلات في تسجيل الدخول و 4 في المائة يواجهون مشكلات في الموقع.

كما أبلغ المستخدمون عن تلقيهم رسالة تحذير تفيد بأن حساباتهم قد تم تعليقها، مع 30 يوماً فقط للاعتراض أو المخاطرة بأن يتم “تعطيلها بشكل دائم”.

طريقة إعادة تفعيل حساب انستغرام

ووفقاً لسياسة التطبيق، قد يختار انستغرام تعطيل بعض الحسابات التي “تنتهك إرشادات المجتمع”، وما يتضمن المحتوى الذي يمكن أن يندرج تحت هذا المحتوى غير القانوني أو التنمر أو الكلام الذي يحض على الكراهية أو الإساءة أو البريد العشوائي أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية.

كما نشر الانستغرام بياناً على صفحته الرسمية على تويتر قال فيه: “نحن ندرك أن بعضكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك”، مضيفاً: “نحن نبحث في الأمر ونعتذر عن الإزعاج”.

حل مشكلة انستغرام

كما انتشر على تويتر خلال الساعات القليلة الماضية تغريدات تحمل هاشتاغ “InstagramDown” حيث يبلغ المئات عن مشكلات مماثلة تتمثل في عدم قدرتهم على تسجيل الدخول إلى ملفاتهم الشخصية.

إلى ذلك، أبلغ العديد عن انخفاض مفاجئ في عدد المتابعين. في تغريدة، وقال انستغرام إنه على دراية بالمشكلات ويعمل على إصلاحها.

وأشارت المصادر التقنية ذاتها إلى أن سبب إيقاف الآلاف من حسابات انستغرام هو عدم تأكيد البريد الالكتروني، داعية المستخدمين إلى إعادة تفعيل الحساب عن طريق تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بحساباتهم.

Loading...